اتصل بالمبيعات +41 22 518 25 94

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أفضل طريقة واحدة لتنمية عملك. انها استراتيجية مجربة وحقيقية التي كانت موجودة منذ عقود ولن تذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب! ولكن كيف يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني أفضل؟ الجواب يكمن في الأدوات. في هذا بلوق وظيفة ، سنكون مناقشة 5 أدوات البريد الإلكتروني مبيعات مفيدة (لدعم التواصل الخاص بك).

1. البريد الإلكتروني عنوان البحث عن الأدوات.

لكي تنجح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمبيعات، تحتاج أولا إلى الحصول على عناوين البريد الإلكتروني المناسبة لآفاقك المحتملة. فيما يلي أداتان نوصي باستخدامهما:

Hunter.io Dropcontact.io

وسيساعد كلا الحلين في التوعية بالمبيعات. Dropcontact.io هي خدمة مدفوعة الأجر ولكن هنتر سيوفر لك عناوين بريد إلكتروني مجانية دقيقة ويتم تحديثها عند تغيير الوظائف (عبر LinkedIn). نحن نستخدم إسقاط الكثير.

بهذه الطريقة سوف تحقق من بيانات العملاء وإشراك العملاء المحتملين مع بريدهم الإلكتروني مع احترام GDPR. قد لا تجد جميع الشركات على الرغم من. أدوات التنقيب هذه هي أفضل صديق مبيعات الصادرة.

2 . قوالب البريد الإلكتروني للمبيعات لمندوبي مبيعات الطاقة

الآن دورة المبيعات الخاصة بك يمكن أن تبدأ! سوف يرسل لك البريد الإلكتروني InvestGlass بريدا إلكترونيا مخصصا ورسائل بريد إلكتروني باردة وتسلسلات بريد إلكتروني تلقائية. يتم تتبع حملات البريد الإلكتروني ورسائل البريد الإلكتروني كول أيضا. يتم تخزين المقاييس في مبيعات InvestGlass CRM ويتم بدء خط مبيعات إذا كانت توقعاتك ترغب في المتابعة.

رسائل البريد الإلكتروني الباردة هي استراتيجية طويلة الأجل. أداة واحدة تبرز هي Salesflare التي لديها إدارة علاقات العملاء جيدة والقوالب الذكية لإرسال البريد الإلكتروني للشركات الكبيرة أو فرق صغيرة مع الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب.

يوفر لك برنامج أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني مثل InvestGlass ميزات سهلة الاستخدام للتواصل مع المبيعات الخاصة بك مع رسائل البريد الإلكتروني المجدولة مسبقا. انها مجرد ارسال رسالة الوقت المناسب والحد من جهود التسويق مع التشغيل الآلي عندما كنت قد فعلت المهام المتكررة.

عند إنشاء بريد إلكتروني بارد عليك أن تتخيل أي شخصية بنفس الطريقة التي ستشرك بها العملاء. انها محادثات المبيعات التي تحاول البدء بها حتى العنصر الأول الذي يجب أن تعمل على هو سطر الموضوع. يجب أن يبدأ البريد الإلكتروني للمبيعات الباردة بسطر موضوع بسيط

<problem> …. <contact / speak> … <your company>

between <> you will inject prospect or customer data with InvetGlass email. This will remove manual tasks of writing initial sales email one by one.

يمكنك إرفاق الملفات أو النماذج ببريدك الإلكتروني. تأكد من أن الملفات أو الطوابق المبيعات ليست ثقيلة جدا. فيما يتعلق بالصور نوصي بعدم وضع الصور في رسالتك. قد تكون متحمسا لإرسال صور مخصصة إلى بريدك الإلكتروني للمبيعات ، ولكن قد يبدو هذا لامعا جدا وموجها نحو المبيعات. نعم ، انها "مبيعات المكالمات" ولكن ينبغي أن يكون نوع بما فيه الكفاية.

في بريدك الإلكتروني، يجب أن يكون لديك دعوة إلى العمل - واحد فقط! خلاف ذلك ، كنت تقسيم فهم تتبع البريد الإلكتروني. تريد أن تقدم نسخة مجانية، زيارة مجانية، يسأل إذا كنت تتحدث إلى الشخص المناسب، لصناع القرار الرئيسيين ... لن يتم تنظيم جميع الشركات بنفس الطريقة. لذلك لا تضع الدعوة إلى العمل في خطوط الموضوع ولكن داخل نص البريد الإلكتروني.

إذا كان لديك اتصال متبادل مع احتمال فمن الأفضل لتجاوز أداة التوعية البريد الإلكتروني الباردة والكتابة يدويا. تريد بدء محادثة هنا – يجب أن يتباطأ تسريع المبيعات.

سيتم مراقبة أداء فريق المبيعات في أداة الحملة سيجد كل محترف مبيعات معدل استجابته ومعدل رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة في تقارير بسيطة.

3. اجتماع / أدوات جدولة التجريبي لبدء عملية البيع الخاصة بك

وقال احتمال نعم أنا مهتم! تبدأ معدلات الاستجابة الخاصة بك في إظهار أن بريدك الإلكتروني للتواصل فعال. الآن حان الوقت لتحسين عمليات المبيعات باستخدام أداة الجدولة. تمكن أدوات الجدولة العملاء المتوقعين من اختيار فتحة متاحة فقط.

لقد كنا من محبي Calendly لسنوات 😄. قد يقوم اسم الشركة بحق الجرس - إنه تطبيق اجتماعات العملاء المحتمل النهائي. عندما تحجز لك الآفاق اجتماعا، يمكنها مشاركة رسائل مخصصة معك. يمكنك إدارة تقويم فريق المبيعات الخاص بك مع Calendly.

Calendly هي أداة جدولة تلقائية يمكنك تخصيصها. هذه الأداة كبيرة لتشمل في البريد الإلكتروني الخاص بك التواصل للاجتماعات واحد إلى واحد والعروض. سيزداد أداء المبيعات مع تطبيق اجتماعات العملاء هذا.

خلال هذا الاجتماع، حان الوقت مرة أخرى لتقديم الاتصال المتبادل الخاص بك وتقديم دورة مبيعات الحل الخاص بك. ستنتظر هذا الاجتماع لتقديم المعلومات ذات الصلة. حافظ على هذه الاجتماعات قصيرة – 30 – 45 دقيقة كحد أقصى واستعد مع كومة المبيعات الخاصة بك.

خيار جيد آخر هو أداة جدولة مثل Doodle حيث يمكن للوا المحتمل الاختيار من فتحة الوقت الخاصة بهم للتوافر ، أو يقدم أوقاتا مختلفة إذا كانوا يرغبون في العودة معك أولا قبل اختيار فتحة زمنية متاحة.

4. أدوات بيع المحادثة لفريق المبيعات الخاص بك

عندما يكون التفاعل كثيفا جدا أو ترغب في استضافة أداة اتصال داخل عميل InvestGlass - نوصيك بالبحث في Intercom.

الاتصال الداخلي هو مجموعة من الأدوات لدعم العملاء والتسويق والمبيعات. لديها مجموعة متنوعة من الميزات مثل:

– البريد الإلكتروني مثل أدوات المراسلة;

– روبوتات الدردشة داخل التطبيق التي تساعد في الإجابة على الأسئلة حول المنتج أو الخدمة التي يهتمون بها دون مغادرة تطبيقك على الإطلاق (يطلق عليه"بيع المحادثة")؛

– personas – يتم تشغيلها تلقائيا استنادا إلى

البديل للاتكوم الداخلي هي :

الانجراف (chatbot منشئ, برنامج)

Chatfuel – chatbot الخالق;

هذه الأدوات عادة ما تكون مجانية للاستخدام مع اشتراك شهري أو دفع لكل رسالة يتم إرسالها. يمكنك إرسال رسائل معلبة أو تخصيص الرسائل أيضا. الاتصال الداخلي هو منصة سهلة الاستخدام. وسوف يساعد مع مكتب المساعدة وتتبع الوثائق. يمكن للحل تتبع سلوك العملاء وسيتم تخزين المحادثة مرة أخرى في تقرير جهة اتصال InvestGlass. يتم تتبع سير عمل المبيعات بشكل مثالي وسوف تقوم بأتمتة المهام اليدوية.

5. أدوات الاجتماع الظاهري لمندوب المبيعات الخاص بك

مع تقييد السفر – مندوب المبيعات الخاص بك بحاجة إلى تلبية تقريبا كل ساعة مع احتمال وأنها سوف تستخدم

التكبير

Zoom هو أداة مؤتمرات فيديو وهو مجاني لما يصل إلى 25 مشاركا.

– تكبير الاجتماعات عبر الإنترنت

– الانضمام – الفيديو التطبيق الدعوة من جوجل الذي يعمل أيضا مع الفيسبوك رسول, ال WhatsApp, أو WeChat;

أوبر كونفرنس ;

من الجيد أن يقوم مندوب المبيعات الخاص بك بإعطاء العميل المحتمل معرف Skype الخاص به حتى يتمكن من الاتصال به في الخارج.

الفرق بين Teams و Zoom هو أن Teams هي أداة اتصال و Zoom مخصصة تماما لعقد المؤتمرات بالفيديو.

هل أنت مستعد للعمل مع #1 CRM التي تتخذ من سويسرا مقرا لها؟

تقدم InvestGlass أفضل أدوات المبيعات من جيل العملاء المتوقع إلى نجاح العملاء. يتم استضافة الحل لدينا على خوادم السويسرية وهذا هو فريدة من نوعها تماما لأدوات التشغيل الآلي التسويق.

تقدم InvestGlass أداة إدارة علاقات العملاء الشاملة التي تم إنشاؤها لممثلي المبيعات الحديثين. ستستمتع فرق المبيعات بأدوات التنقيب عن المبيعات وقوالب البريد الإلكتروني المبنية مسبقا. بما أن InvestGlass تستضيف المنتج والبعد الأمني ، ستشارك فرق المبيعات الخاصة بك المزيد من فرص الصفقات في بريدها الإلكتروني للمبيعات.

التصوير الجوي من سلسلة جبال مغطاة بالثلوج تحت السماء البيضاء والزرقاء في النهار

يمكنك استيراد جهة اتصال والمزيد من العملاء المتوقعين باستخدام أداة استيراد سهلة. إنها أداة عملية التوعية المثالية لإرسال المزيد من رسائل البريد الإلكتروني للمبيعات. أدوات البيع السويسرية الصنع هي تأمين آخر أن البيانات آمنة هنا في سويسرا.

رسائل البريد الإلكتروني المبيعات تترك InvestGlass من خلال أوراق اعتمادك. سوف يتم تسجيل محادثة المبيعات التي تستخدمها بينكوم، Calendly، Qwil.io،في تقارير الاتصال وسيتم تخزين جميع معلومات الاتصال في مكان واحد.

Email marketing is the single best way to grow your business. It’s a tried and true strategy that has been around for decades and isn’t going anywhere anytime soon! But how can you send better emails? The answer lies in tools. In this blog post, we’ll be discussing 5 helpful sales email tools (to support your outreach).

1. Email address lookup tools.

For your sales emails to succeed, you first need to have the right email addresses for your prospects. Here are two tools we recommend for this:

Hunter.io and Dropcontact.io

Both solutions will help with sales outreach. Dropcontact.io is a premium paid service but Hunter will provide you with free email addresses that are accurate and updated when they change jobs (via LinkedIn). We use drop a lot.

This way you will check customer data and engage prospects with their email while respecting GDPR. You might not find all companies though. Those prospecting tools are outbound sales best friend.

2 . Sales email templates for power sales reps

Now your sales cycle can start! InvestGlass email will email you send personalized cold emails and automated email sequences. Email campaigns are tracked and cole emails too. The metrics are stored into InvestGlass sales CRM and the sales pipeline is initiated if your prospects wish to follow-ups.

Cold emails are a long-term strategy. One tool that stands out is Salesflare which has a good CRM and smart templates for emailing large companies or small teams with the right message at the right time.

Email marketing automation software like InvestGlass provides you with easy-to-use features for your sales outreach with prescheduled emails. It’s about sending just the right time message and reducing the marketing efforts with automation when you would have done repetitive tasks.

When you create a cold email you have to imagine which persona the same way you would engage customers. It’s sales conversations you are trying to start so the first element you should work on is the subject line. Cold sales email should start with a simple subject line

<problem> …. <contact / speak> … <your company>

between <> you will inject prospect or customer data with InvetGlass email. This will remove manual tasks of writing initial sales email one by one.

You can attach files or forms to your email. Make sure that your files or sales decks are not too heavy. Concerning images we recommend not to put images into your message. You might be excited to send customized images into your sales email but this might look too glossy and sales-oriented. Yes, it’s a “sales calls” but it should be kind enough.

Into your email, you should have a call to action – only one! Otherwise, you are splitting the email tracking understanding. You want to offer a free version, a free visit, asking if you are talking to the right person, to the key decision-makers… not all companies will be organized the same way. Therefore don’t put the call to action into subject lines but inside the body of the email.

If you have a mutual connection with a prospect it is better to override the cold email outreach tool and write it manually. You want to start a conversation here – sales acceleration should slow down.

Sales team performance will be monitored into the campaign tool Each sales professionals will find their response rate and follow-up emails rate into simple reporting.

3. Meeting/demo scheduling tools to start your sales process

The prospect said yes I am interested! Your response rates start to show that your outreach email is effective. Now it’s time to improves sales operations with a scheduling tool. Scheduling tools enable prospects to just choose an available slot.

We have been fan of Calendly for years 😄. The company name might right a bell right – It’s the ultimate potential customer meetings app. As your prospects book a meeting, they can share personalized messages with you. You can manage your sales team’s calendar with Calendly.

Calendly is an automated scheduling tool that you can personalize. This tool is great to include in your email outreach for one-to-one meetings and demos. Sales performance will increase with this customer meetings app.

During this meeting, it’s time again to introduce your mutual connection and present the sales cycle of your solution. You will wait for this meeting to introduce relevant information. Keep these meetings short – 30 – 45 minutes maximum and get ready with your sales stack.

Another good option is a scheduling tool like Doodle where the prospect can pick from their own time slot of availability, or offers different times if they want to get back with you first before choosing an available time slot.

4. Conversational selling tools for your sales team

When interaction is too dense or you wish to host a communication tool inside InvestGlass client – we recommend you have a look into Intercom.

Intercom is a suite of tools for customer support, marketing and sales. It has a variety of features such as:

– email like messaging tools;

– in-app chatbots that help answer questions about the product or service they are interested in without ever leaving your app (it’s called “conversational selling“);

– personas – automatically triggered based on

Alternative to Intercom are :

Drift (chatbot builder, software)

Chatfuel – chatbot creator;

These tools are usually free to use with a monthly subscription or payment per message sent. You can send canned messages or personalize messages too. Intercom is an easy-to-use platform. It will help with the help desk and document tracking. The solution can track customer behavior and conversation will be stored back into InvestGlass contact report. The sales workflow is perfectly tracked and you will automate manual tasks.

5. Virtual meeting tools for your sales rep

With travels restriction – your sales rep need to meet virtually each hour with the prospect and they will use

Zoom

Zoom is a video conferencing tool and it is free for up to 25 participants.

– Zoom for online meetings

– Join – video calling app from Google which also works with Facebook Messenger, WhatsApp, or WeChat;

UberConference ;

It’s a good idea to have your sales rep give the prospect their Skype ID so they can contact them outside.

The difference between Teams and Zoom is that Teams is a communication tool and Zoom is strictly for video conferencing.

Ready for action with #1 Swiss-based CRM?

InvestGlass offers the best sales tools from lead generation to customer success. Our solution is hosted on Swiss servers and that is quite unique for marketing automation tools.

InvestGlass offers an all-in-one customer relationship management tool built for modern sales reps. Sales teams will enjoy sales prospecting tools and pre-built email templates. As InvestGlass host product and security dimension, your sales teams will share more deals opportunity into their sales email.

aerial photography of mountain range covered with snow under white and blue sky at daytime

You import contact and more leads with an easy import tool. It’s the perfect outreach process tool to send more sales emails. Swiss-made sales tools are another insurance that data is safe here in Switzerland.

Sales emails are leaving InvestGlass through your credentials. Sales conversation would you use Intercom, Calendly, Qwil.io, will be recorded into contact reports and all contact information will be stored in one place.