صانع المسح

عزز معدلات الاستجابة الخاصة بك من خلال استطلاعات واستبيانات مجانية جميلة.

1
1
1
1
1
اللوحة الرقمية InvestGlass

تبسيط سير العمل
من البداية إلى النهاية

أخيرا ، تحتاج أيضا إلى تحليل هذه البيانات بحيث تكون ذات مغزى - وهذا ليس دائما مباشرا أيضا!

استطلاعات الرأي عبر الإنترنت التي ستنتهي من المتوقع

ولكن جمع ردود الاستطلاع عبر الإنترنت ليس سهلا دائما. لديك لإنشاء استطلاع للرأي أن الناس سوف تملأ فعلا في والإجابة بصراحة. ثم تحتاج إلى جمع كل هذه الردود، الأمر الذي يستغرق وقتا وجهدا. وأخيرا، تحتاج أيضا إلى تحليل هذه البيانات حتى تكون ذات معنى – وهذا ليس دائما مباشرا أيضا!

إنشاء استطلاعات مع CRM + Survey الوحيد الذي تستضيفه سويسرا

مع InvestGlass Survey Maker ، جعلنا إنشاء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى من خلال منح مستخدمينا إمكانية الوصول إلى أدوات قوية يمكنهم استخدامها من متصفح الويب الخاص بهم. حتى الآن لا يوجد عذر لعدم إجراء أبحاث منتظمة للعملاء مع InvestGlass Survey Maker! تستخدم الاستطلاعات لرضا الموظفين ، ورضا العملاء ، وتسويق الجمهور المستهدف ، وصافي نقاط الترويج ، والتعليقات الصادقة ، وأسئلة الاستطلاع. ما عليك سوى استخدام أسئلتك الخاصة لجمع المعلومات والتعليقات. أبحاث السوق سلسة وستلاحظ عملائك بشكل لم يسبق له مثيل.

استطلاعات أقصر وأكثر ذكاء عبر الإنترنت

منطق مسح InestGlass لجعل استطلاع InvestGlass أكثر تفاعلا من خلال السماح له بالاستجابة استنادا إلى كيفية إجابة الأشخاص. يمكنك أيضا استخدام متفرعة الأسئلة، متعددة الخيارات والمنطق الشرطي للتأكد من أن الجمهور يرى فقط الأسئلة الأكثر صلة. ستوفر أسئلة الاختيار المتعددة وقتا ثمينا لردك.

يجب أن يستغرق إجراء استطلاع عبر الإنترنت 5-10 دقائق كحد أقصى لإكماله. يساعد شريط التقدم المجيبين على فهم مكانهم ومقدار ما تبقى. ثم يمكن للمستجيبين أن يقرروا الانتهاء في وقت لاحق.

إنشاء الاستطلاع الخاص بك على الانترنت التي هي سهلة الاستخدام وبدون رمز

صانع الاستطلاع على الانترنت سوف تناسب تماما ثقافتك التنظيمية. من التقاط العميل المتوقع إلى استبيان أكثر تعقيدا، سيكون صانع الاستطلاع هو الاستبيان المثالي لصفحاتك المقصودة. إنه صانع استطلاع سهل عبر الإنترنت مع استطلاعات متعددة الخيارات ، أو استطلاعات نقاط ، أو قوالب استطلاع للامتحانات عبر الإنترنت ، أو استطلاعات تفاعل ، أو استطلاعات ممتعة. يمكن أن تتضمن الاستطلاعات عبر الإنترنت ميزات متقدمة مثل أسئلة الصور أو منطق التفريعي أو CSS المخصص. يمكنك استضافة الاستطلاع عبر الإنترنت على أي صفحة مقصودة مع شهادة SSL. يمكن رؤية الاستطلاع على أي حجم شاشة من هاتف إلى كمبيوتر.

بالنسبة للرعاية الصحية والتمويل، يمكنك استخدام صانع استطلاع عبر الإنترنت لإجراء استطلاعات الشخصية ومن ثم مشاركة اختبارات الشخصية لتقسيم عرضك بشكل أفضل. يتم جمع نتائج المسح عبر الإنترنت في إدارة علاقات العملاء باس السويسرية. يتم تجميع خيارات الإجابة، الإجابات الصحيحة، في أداة إعداد التقارير التي تنتج ملف Excel أو CSV. يتم تخزين بيانات المسح المسجلة على خادم سويسري InvestGlass. هذا ضمان تشفير بيانات إضافي لك.

يتم توصيل منشئ الاستطلاع عبر الإنترنت بنظام أتمتة التسويق InvestGlass. عند إرسال نموذج عميل متوقع ، يمكن ل CRM إرسال رسالة مباشرة أو بريد إلكتروني أو عقد جديد للعملاء المتوقعين أو عقد يتم توقيعه. الأتمتة هي ثورة التقييم النهائية عبر الإنترنت.

تتبع أداء القائمين على الاستطلاع باستخدام Google Analytics

لجميع أغراض العمل ، قد ترغب في تتبع السلوك وعمليات إرسال المستخدمين والخصائص الديموغرافية لمعرفة مدى جودة أداء الاستطلاع مع نطاق بيانات مختلف مقابل مجموعات. الصق شفرة تتبع الويب في Google Analytics في أداة إنشاء استطلاع InvestGlass.

إرسال صانع الاستطلاع عبر الإنترنت القبض يؤدي إلى Mailchimp

عندما كنت تستخدم استطلاع لجمع العملاء المتوقعين، ثم لدينا Mailchimp التكامل مثالية لربط منشئ النموذج ورسائل البريد الإلكتروني. استخدم صانع الاستطلاع لإنشاء استطلاع تفاعلي ومهني ، والتقاط العملاء المتوقعين ، والتأكد من طلب الاسم والبريد الإلكتروني ، وينتشى معلومات الاتصال إلى Mailchimp. يمكنك أيضا إرسال موجزات استطلاعية تم تسجيلها مباشرة إلى أوراق Google.

عند اكتمال الاستطلاع عبر الإنترنت أرسل شهادات أو قسائم عبر بريدك الإلكتروني


بمجرد أن يكمل المتقدم الاستطلاع الاستطلاع، فإنك تريد إرسال قسيمة أو عقد أو شهادة إتمام تلقائيا. يمكن InvestGlass صياغة عقد لطيف وإرسالها باستخدام بيانات اعتماد البريد الإلكتروني الخاص بك. لم يكن إنشاء الاستطلاعات أسهل من أي وقت مضى وسيستمتع فريق المبيعات بإنشاء عملاء متوقعين مع صانع استطلاعات InvestGlass. سيتم تسجيل الردود مباشرة داخل العقد وسيطابق العقد إرشادات علامتك التجارية.

دمجه مع تطبيقات الأعمال الأخرى

API هي البروتوكولات التي تسمح للبرامج المختلفة بالتحدث مع بعضها البعض. نحن نستخدم واجهة برمجة تطبيقات REST المفتوحة. لا تحتاج إلى مهارات ترميز خاصة ، ما عليك سوى استخدام متصفحك لإرسال البيانات وتلقيها.
1
  • 1

    سينياتس

  • 1

    الضام

  • شعار كويل

    طويل

  • 1

    سلسلة نقاط

  • 1

    مايكروسوفت تيمز

  • 1

    تريلو

  • 1

    أرديس

  • الاستثمار المستكشف

    الاستثمار المستكشف

  • 1
  • 1

    تكامل جيرا

  • 1

    كونسر

  • 1

    الراهن

  • 1

    زابيير

  • 1

    جوجل

  • 1

ابدأ في أتمتة حياتك باستخدام InvestGlass

مع الأدوات الرقمية السويسرية لجعل كل جزء من العملية الخاصة بك أكثر إنسانية.

1

حقوق الطبع والنشر © 2022 InvestGlass SA. جميع الحقوق محفوظة.
صنع في سويسرا 🇨🇭

Contact Sales +41 22 518 25 94

InvestGlass

Survey Maker

When you want to find out how a new product is perceived, or what features are important for your customers, surveys can be an effective way of getting the answers.
Digital onboarding InvestGlass

Online surveys your prospect will finish

But collecting online survey responses isn’t always easy. You have to create a survey that people will actually fill in and answer honestly. Then you need to collect all these responses, which takes time and effort. Finally, you also need to analyze this data so it’s meaningful – and that’s not always straightforward either!

Create surveys with the only CRM + Survey hosted in Switzerland

With InvestGlass Survey Maker we’ve made creating online surveys easier than ever before by giving our users access to powerful tools they can use from their own web browser. So now there’s no excuse for not doing regular customer research with InvestGlass Survey Maker! Surveys are used for employee satisfaction, customer satisfaction, marketing target audience, net promoter score, honest feedback, survey questions. Simply use your own questions to collect information and feedback. Market research is seamless and you will note your customers like never before.

Shorter and smarter online surveys

InestGlass survey logic to make your InvestGlass survey more interactive by allowing it to respond based on how people answer. You can also use question branching, multiple-choice and conditional logic to make sure the audience sees only the most relevant questions. Multiple choice questions will save precious time for your response.

An online survey should take a maximum of 5-10 minutes to complete. A progress bar helps respondents understand where they are and how much is left. Then respondents can decide to finish later.

Create your online survey that is user friendly and with no code

The online survey maker will perfectly fit your organizational culture. From lead capture to a more complex questionnaire, the survey maker will be the perfect questionnaire for your landing pages. It’s an easy online survey maker with multiple-choice surveys, score surveys, online exams survey templates, interact surveys, or fun surveys. Online surveys can include advanced features such as image questions, branching logic, or custom CSS. You can host the online survey on any landing page with an SSL certificate. The survey is visible on any screen size from a telephone to a computer.

For healthcare and finance, you can use an online survey maker for personality surveys and then share personality tests to better segment your offering. Online survey results are collected into the Swiss bass CRM. Answer choices, correct answers, are collected into a reporting tool that produces excel or CSV file. Scored survey data is stored on a Swiss server InvestGlass. This is an additional data encryption guarantee for you.

The online survey builder is connected to InvestGlass marketing automation system. When a lead form is submitted, the CRM can send to new leads direct message, email, contract to be signed. Automation is the ultimate online assessment revolution.

Track survey takers performance with Google Analytics

For all business purposes, you may want to track behavior, user submits and demographics to see how well your survey is performing with different data range versus groups. Paste your Google Analytics web tracking code into the InvestGlass survey builder.

 

Send online survey maker captured leads to Mailchimp

When you are using a survey to collect leads, then our Mailchimp integration is perfect to connect form builder and emails. Use our survey maker to create an interactive, professional survey, capture leads, make sure to ask for name and email, and it zaps the contact info to Mailchimp. You can also send scored survey feeds directly to google sheets.

 

When the online survey is completed send certificates or vouchers via your email


Once your survey taker has completed the survey, you want to automatically send them a voucher, contract or certificate of completion. InvestGlass can craft a nice contract and send it using your email credentials. Creating surveys has never been easier and your sales team will enjoy generating leads with InvestGlass survey maker. Responses will be directly recorded inside the contract and the contract will match your brand guidelines.

Ready to get started?

Get in touch, or create an account