InvestGlass هو البديل رقم 1 ل Wize

إذا كنت تبحث عن بديل CRM + CLM ل Wize by Teamwork ، ففكر في InvestGlass. قم بزيادة اعتماد CRM والإيرادات من خلال CRM المبتكر والقابل للتخصيص بالكامل الذي تم إنشاؤه واستضافته في سويسرا!

1
1
1
1
1

ما الذي لا يمكنك فعله في Wize؟

Wize هي أداة مبيعات رائعة ، ولكنها طريقة معقدة للإعداد ولا توفر استضافة آمنة في بلد محايد مثل InvestGlass مع استضافة سويسرية 100٪. هناك أيضا بعض وظائف المبيعات الرئيسية التي ، حتى مع تطبيق تابع لجهة خارجية ، لا يمكنك تنفيذها باستخدام Wize (الإعداد الرقمي ، وإدارة المحافظ ، ومعالجة KYC ، وأتمتة التسويق). مع InvestGlass ، كلها مدمجة.

اللوحة الرقمية InvestGlass
1

تتعامل InvestGlass مع التحديات الكامنة في صناعة الخدمات المصرفية للأفراد من خلال إدارة علاقات العملاء المصرفية الشاملة ، بما في ذلك إعداد العملاء ، إلى جانب ارتفاع العملاء المحتملين ومعدلات التحويل المحتملة. وفي الوقت نفسه، تعمل بوابة العملاء القابلة للتخصيص على تحسين الاحتفاظ بالعملاء وتقديم المعلومات في الوقت الفعلي على الفور، وجمع رؤى فورية. 

وبينما يواجه مجتمعنا الوباء الحالي، فإن الخدمات العامة في جميع المجالات هي في الخط الأول من حيث الأهمية والمخاطر. ينصب تركيز حلول CRM على إدارة الفريق والوقت من أجل توفير الخدمة المطلوبة بكفاءة. ومع ذلك، هناك العديد من التحديات الأخرى القائمة. نظرا للوضع الاقتصادي ، تهدف العديد من الشركات العامة ، مثل الحكومات والوكالات الحكومية ومقدمي الخدمات ، إلى خفض التكاليف ، والتي تتناقض مع توقعات العملاء الأعلى من أي وقت مضى والمنافسة في السوق.  

عليك اختيار CRM بناء على عقليتك القانونية. Hubspot CRM وZoho CRM وSalesforce وMicrosoft هي CRM مقرها الولايات المتحدة والتي يتم حكمها بموجب قانون السحابة لعام 2018. يمكن أن يكون هذا التنظيم الجديد مشكلة للبنك الذي تتعامل معه ، لذا يجب أن تلقي نظرة أفضل أولا. تقدم InvestGlass أفضل بديل مع مجموعة أتمتة مبيعات متطورة ، ولكنها سهلة الاستخدام. 

CRM الأساسي ، إدارة علاقات العملاء ، الوظيفة مخصصة لإدارة جهات الاتصال ، ولكن يجب أن تكون أكثر من مجرد مستودع لجهات الاتصال وأن تقدم ميزات رئيسية أخرى مثل تعزيز العلاقات مع العملاء ، والتنبؤ بالمبيعات ، وإغلاق الصفقات ، من بين أمور أخرى.

يتم استضافة بيانات العملاء على خوادم في سويسرا في لوزان وجنيف. يعد InvestGlass CRM الأساسي مناسبا للشركات الصغيرة ولكن أيضا للمؤسسات الكبيرة التي تبحث عن المزيد من ذكاء الأعمال. تعد الحملات التسويقية وأدوات تمكين المبيعات من السمات الرئيسية لمجموعة InvestGlass. يمكن إضافة أداة تتبع البريد الإلكتروني على النظام الأساسي السويسري الوحيد المستند إلى السحابة. InvestGlass متصل بواجهة برمجة التطبيقات مع وظيفة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني للاتصال ببيانات الاتصال بنقرات قليلة. أصبحت إدارة الحساب وإغلاق المبيعات أمرا سهلا حيث يتيح لك InvestGlass إدارة الاتصالات في أداة الكل في واحد.

تم تصميم البرنامج ليتم استضافته على خوادمك هل ستكون في نيويورك أو لوس أنجلوس أو نيوزيلندا سنتابعك. كما تم توسيع الحل لخدمة الاتحادات الائتمانية، وإدارة أسعار الفائدة، وإدارة محافظ صناديق التحوط (اختبار الإجهاد، وتحليل البيانات، واتخاذ القرارات المتعلقة بأسعار الأسهم الحية، وتخطيط الأعمال، وتوقع التدفق النقدي، وإدارة الأداء). 

يمكن تخصيص مسار تحويل المبيعات باستخدام إدارة خطوط الأنابيب ونماذج توليد العملاء المحتملين التي يمكنك استضافتها على موقع الويب الخاص بك. يمكن تنظيم المهام في دورات المبيعات في لوحات في كل خط أنابيب. يتم إجراء إدارة الحملة لتعزيز المبيعات وتحديد العملاء المحتملين بنقرات قليلة.

تتم عملية المبيعات بأكملها تلقائيا لتقديم نتائج أعمال ناجحة. يوفر الوصول في الوقت الفعلي إلى المعلومات ويسمح لمندوبي المبيعات بتتبع دورة المبيعات وربطها بالمنتجات والخدمات المناسبة. 

ستتمتع إدارة الأعمال بأدوات إدارة العملاء المحتملين وتحليل بيانات المبيعات. InvestGlass هي إدارة قوية لدورة حياة العميل من شأنها أن تزيد من إنتاجية مبيعاتك.

شاهد عرض InvestGlass لمدة 8 دقائق

أسعار بسيطة ومرنة.
محفظة غير محدودة
والمستثمرين.

المبدئ

CHF49

لكل مستخدم / شهريا

  • الإعداد الرقمي
  • إدارة الحساب وجهات الاتصال والعملاء المتوقعين والفرص
  • تكامل البريد الإلكتروني
  • دعم المجتمع
المبدئ

€49

لكل مستخدم / شهريا

  • الإعداد الرقمي
  • إدارة الحساب وجهات الاتصال والعملاء المتوقعين والفرص
  • تكامل البريد الإلكتروني
  • دعم المجتمع
مؤسسة

CHF149

لكل مستخدم / شهريا

  • تضمين ميزات المبتدئين
  • عملية الأتمتة والموافقة
  • سجل التدقيق
  • أولوية الدعم – البريد الإلكتروني
مؤسسة

€149

لكل مستخدم / شهريا

  • تضمين ميزات المبتدئين
  • عملية الأتمتة والموافقة
  • سجل التدقيق
  • أولوية الدعم – البريد الإلكتروني
رقمي

CHF299

لكل مستخدم / شهريا

  • تضمين ميزات المؤسسة
  • اتصال SFTP وواجهة برمجة التطبيقات على الخوادم السويسرية
  • بوابة الموظف / العميل
  • الدعم ذو الأولوية - الدردشة المباشرة
رقمي

€299

لكل مستخدم / شهريا

  • تضمين ميزات المؤسسة
  • اتصال SFTP وواجهة برمجة التطبيقات على الخوادم السويسرية
  • بوابة الموظف / العميل
  • الدعم ذو الأولوية - الدردشة المباشرة
المبدئ

£39

لكل مستخدم / شهريا

  • الإعداد الرقمي
  • إدارة الحساب وجهات الاتصال والعملاء المتوقعين والفرص
  • تكامل البريد الإلكتروني
  • دعم المجتمع
مؤسسة

£129

لكل مستخدم / شهريا

  • تضمين ميزات المبتدئين
  • عملية الأتمتة والموافقة
  • سجل التدقيق
  • أولوية الدعم – البريد الإلكتروني
رقمي

£249

لكل مستخدم / شهريا

  • تضمين ميزات المؤسسة
  • اتصال SFTP وواجهة برمجة التطبيقات على الخوادم السويسرية
  • بوابة الموظف / العميل
  • الدعم ذو الأولوية - الدردشة المباشرة

ابدأ في أتمتة حياتك باستخدام InvestGlass

مع الأدوات الرقمية السويسرية لجعل كل جزء من العملية الخاصة بك أكثر إنسانية.

1

حقوق الطبع والنشر © إنفست جلاس SA. كل الحقوق محفوظة.
صنع في سويسرا 🇨🇭

InvestGlass is the #1 alternative to Wize

If you’re looking for a CRM+CLM alternative to Wize by Teamwork, consider InvestGlass. Increase CRM adoption and revenue with our innovative and fully customizable CRM made and hosted in Switzerland!

What can you not do in Wize?

Wize is a great sales tool, but it’s way to complex to setup and does not provide a safe hosting in a neutral country like InvestGlass with a 100% Swiss Hosting. There are also some key sales functions that, even with a third-party app, you just cannot perform using Wize (Digital onboarding, portfolio management, KYC remediation, marketing automation). With InvestGlass, they’re all built-in.

Digital onboarding InvestGlass

InvestGlass deals with the challenges latent in the retail banking industry with a well-rounded banking CRM, including customer onboarding, coupled with higher leads and prospect conversion rates. At the same time, our customizable client portal enhances client retention and instantly delivers real-time information, and gathers instant insights. 

While our society is facing the current pandemic, public services in all spheres are in the first line in terms of essentiality and risk. CRM solutions’ focus is on team and time management in order to efficiently provide the service needed. Yet, many other challenges are present. Due to the economic situation, many public businesses, such as governments, government agencies and service providers, are aiming at cutting costs, which contrast with customers ever-higher expectations and the market competition.  

You have to choose a CRM based on your legal mindset. Hubspot CRM, Zoho CRM, Salesforce and Microsoft are US-based CRM that are ruled under the Cloud Act 2018. This new regulation can be a problem for your bank so you should better have a look first. InvestGlass offers the best alternative with a sophisticated sales automation suite, yet easy to use. 

A core CRM, Customer relationship management, the function is for managing contacts, but it should be more than a repository of contacts and offer other key features like fostering relationships with customers, forecasting sales, and closing deals, among others.

Customer data is hosted on Servers in Switzerland in Lausanne and Geneva. InvestGlass basic CRM is convenient for small businesses but also larger institutions looking for more business intelligence. Marketing campaigns and sales enablement tools are key features of the InvestGlass suite. Email tracking tool can be added on the only Swiss cloud-based platform. InvestGlass is connected to API with SMS and email function to connect to contact data in few clicks. Account management and closing sales is made easy as InvestGlass allows you to manage communications in an all-in-one tool.

The software is made to be hosted on your servers would you be in New York, Los Angeles or New Zealand we will follow you. The solution has been also extended to serve credit unions, interest rates management, hedge funds portfolio management (stress testing, data analysis, live stock prices decision making, business planning, cash flow projection, and performance management). 

The sales funnel can be customised with pipeline management and lead generation forms you can host on your website. Tasks in sales cycles can be organized into boards in each pipeline. Campaign management is made to bolster sales and spot potential customers in few clicks.

The entire sales process is automated to deliver successful business outcomes. It offers real-time access to information and allows sales reps to track the sales cycle and link them to the appropriate products and services. 

Business management will enjoy lead management tools and sales data analysis. InvestGlass is a robust client lifecycle management that will increase your sales productivity.

Watch InvestGlass 8 minutes Demo

Simple, flexible pricing.
Unlimited Portfolio
and Investors.

Starter

CHF49

Per user / per month

  • Digital Onboarding
  • Account, Contact, Lead, and Opportunity Management
  • Email integration
  • Community Support
Starter

€49

Per user / per month

  • Digital Onboarding
  • Account, Contact, Lead, and Opportunity Management
  • Email integration
  • Community Support
Enterprise

CHF149

Per user / per month

  • Include Starter features
  • Automation and approval process
  • Audit record
  • Priority Support – email
Enterprise

€149

Per user / per month

  • Include Starter features
  • Automation and approval process
  • Audit record
  • Priority Support – email
Digital

CHF299

Per user / per month

  • Include Enterprise features
  • SFTP and API connection on Swiss Servers
  • Employee / Client Portal
  • Priority Support – live chat
Digital

€299

Per user / per month

  • Include Enterprise features
  • SFTP and API connection on Swiss Servers
  • Employee / Client Portal
  • Priority Support – live chat
Starter

£39

Per user / per month

  • Digital Onboarding
  • Account, Contact, Lead, and Opportunity Management
  • Email integration
  • Community Support
Enterprise

£129

Per user / per month

  • Include Starter features
  • Automation and approval process
  • Audit record
  • Priority Support – email
Digital

£249

Per user / per month

  • Include Enterprise features
  • SFTP and API connection on Swiss Servers
  • Employee / Client Portal
  • Priority Support – live chat

Ready to get started?

Your Deserve the Next Generation of Automation
© InvestGlass. All rights reserved. Powered by InvestGlass.